دوائر الشركة

 

دائرة العناية بالزبائن وخدمات الإيداع والتحويل: تعمل دائرة العناية بالزبائن على تلبية احتياجات العملاء بشكل يتوافق مع توقعاتهم عبر تقديم خدمات ذات جودة عالية ينتج عنها رضا العملاء، حيث يعمل موظف خدمة العملاء على الاستجابة لتساؤلاتهم واستفساراتهم هذا فضلا عن القيام بالمزيد من الواجبات الوظيفية التي تقع ضمن مسؤولية موظف خدمة العملاء.
 

دائرة الأبحاث وتطوير الأعمال: تهدف دائرة البحث والتطوير إلى إعداد الدراسات والأبحاث  على الأسواق والشركات المحلية الإقليمية والعالمية. من خلال اصدار تقارير التداول اليومية والأسبوعية والشهرية والسنوية. بالاضافة الى عمل مقارنات وتحليل القطاعات، وعمل ملخصات للبيانات المالية. 
 

دائرة التداول: تقوم دائرة التداول في الشركة المتحدة بتقديم خدمات الوساطة المالية لجميع مستثمريها. بحيث تعمل على مواكبة متطلبات عملائها، وتتبع نهج وضع إحتياجات العملاء دائماً في مقدمة اهتماماتها للتوصل إلى فهم أهدافهم المالية واهتماماتهم المعينة بقطاعات خاصة وطبيعة المجازفات والمخاطر و العائدات التي تترتب على ذلك.كما وتحرص على تنفيذ الأوامر العملاء بطريقة إحترافيه وذلك بناءاً على رغبتهم من خلال إستخدام أفضل وأحدث الوسائل المتوفرة لديها.
 

دائرة الامتثال: 

الدائرة المالية: تعتبر الدائرة المالية إحدى الدوائر الرئيسة في الشركة ، ويناط بالدائرة مهمة إدارة الموارد المالية المتاحة والاستغلال الأمثل لها استناداً إلى السياسات والتعليمات والأنظمة الصادرة عن الجهات المختصة ، وذلك من خلال برامج محاسبية متطورة ، كما تقوم الدائرة بتوفير التقارير والكشوف المالية المختلفة. 
 

الدائرة الإدارية: تعتبر الدائرة الادارية  بمثابة نقطة اتصال بين جميع الموظفين وتوفير الدعم الإداري وإدارة استفساراتهم وتقديم الحلول المناسبة للمشكلات وكذلك الاشراف على متابعة سير العمل بشكل سليم والمساهمة في وضع الأهداف الرئيسية للمؤسسة.